آخر الأخبارأخبار الأهلي

مسحة جديدة لمحمود كهربا قبل معسكر الأهلي لنهائي الأبطال

محمود كهربا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجري مسحة طبية جديدة غدا الاثنين؛ للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع اللاعب لفحوصات وتحاليل طبية أمس السبت ــ بشكل منفرد ـ أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق.

وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم الأحد، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.

مسحة جديدة لمحمود كهربا قبل معسكر الأهلي لنهائي الأبطال

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يخوض مرانه مساء  اليوم  على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

‏وعقب نهاية المران يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ، ‏مدير الكرة.‏

ويُجري لاعبو الأهلي مسحة طبية مساء اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة، بعد العودة من ‏الإسكندرية والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج العرب، وانتهت ‏بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف، وتأهل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى