آخر الأخبار

فرجاني ساسي وعلى معلول يصلان القاهرة استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

عودة فرجاني ساسي وعلى معلول

فرجاني ساسي وعلى معلول لاعبا فريقي الزمالك والأهلي وصلا الي القاهرة منذ قيل قادما من تونس للانضمام لفريقيهما استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

وكان تأخر وصول لاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي وايضا نفس الحال للاعب النادي الأهلي على معلول بسبب اضطراب ظروف الطيران بين البلدين

وكان اللاعبين قد انضمام الي صفوف المنتخب التونسي لمباراتي تنزانيا بالجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وكان علق أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك علي تأخير عودة ساسي قائلا ” فإن هناك مشكلة في الطيران مشيرا إلى أن اللاعب حاليا في مطار تونس لكن توجد مشكلة معه وزميله علي معلول لاعب الأهلي.

وأشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أنه يتواصل في الوقت الحالي مع شركة مصر للطيران لحل مشكلة ساسي ، ومن ثم سيعود اللاعب بعدها للقاهرة .

فرجاني ساسي وعلى معلول يصلان القاهرة

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعة الرسمي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يصل القاهرة ظهر اليوم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده الأخير.

وكان من المفترض أن يصل معلول إلى القاهرة أمس، ولكن ظروف الطيران حالت دون وصوله، مما دفع إدارة النادي إلى التدخل لتوفير طائرة لإعادة اللاعب سريعا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لنهائي إفريقيا.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس الأحد عقب خوض مرانه علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن أشرف بن شرقي وصل إلى القاهرة هو الآخر قادما من المغرب للانضمام للزمالك

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى