أخبار الزمالك

إصابة محمود حمدي الونش بفيروس كورونا

إصابة لاعب الزمالك بفيروس كورونا

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك على إصابة محمود حمدي الونش بفيروس كورونا المستجد وذلك أثناء إجراء التحليلات الدورية المتبعة قبل التدريبات الجماعية للفريق.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية:” أن نتيجة المسحة التي أجراها محمود حمدي الونش جاءت إيجابية ،واللاعب مصاب بفيروس كورونا وسيتم عزل اللاعب طبقا للبرتوكول الطبي من أجل عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة .

ومن المنتظر أن يغيب الونش في حالة تأكيد إصابته بكورونا عن مباراة الفريق المرتقبة أمام النادي الأهلي في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

 

وتم عزل اللاعب علي فور خوفا من نقل الفيروس لزملائة في الفريق، وتم وضع اللاعب لبرتوكول طبي لمده 4أيام، ممايؤدي الي امكانية عدم لحاق اللاعب للعب امام النادي الاهلي في المباراة القادمة

 

ومن المقرر ان يلتقي نادي الزمالك امام النادي الاهلي في مباراة افريقيا القادمة، علي استاد القاهرة، يوم الجمعة 27نوفمبر2020،في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

انضم الونش مؤخرا لقائمة منتخب مصر لمباراتي توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا (الكاميرون 2022)، وسجل هدف الفراعنة في المواجهة الأولى بالقاهرة (1-0).

 

والجدير بالذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” سوف يتبع البروتوكول الخاص به في إجراء مسحة طبيه للاعبي الفريقين الاهلي والزمالك يوم الاربعاء القادم

 

وبناء على تلك المسحه سيتحدد إمكانية لحاق محمود الونش بمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي ام لا

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى