مسحة طبية للاعبي منتخبي مصر وكاب فيردي – تصفيات افريقيا
مسحة للمنتخب المصري قبل خوص تصفيات افريقيا

خضع لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة السلة والجهاز الفني والإداري صباح اليوم الثلاثاء لمسحة طبية جديدة قبل خوض تصفيات افريقيا وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الدولي للعبة “فيبا”.

مسحة للمنتخب المصري قبل خوض تصفيات افريقيا
مسحة للمنتخب المصري قبل خوض تصفيات افريقيا

وقام الجهاز الطبي للمنتخب بالإشراف على اجراء لاعبي المنتخب للمسحات في فندق إقامة البعثة قبل أيام قليلة من انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا والتي تقام من 27 لـ 29 نوفمبر في الإسكندرية.

وخضع كلًا من الأستاذ عمرو مصيلحي مدير التصفيات والمهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس حسين البشبيشي رئيس بعثة المنتخب المصري لمسحات خلال تواجدهم للإشراف على تطبيق التعليمات الطبية.

وفي سياق متصل، فقد وصل منتخب كاب فيردي “الرأس الأخضر” إلى فندق الإقامة بالإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد للمشاركة في التصفيات.

مسحة لمنتخب كاب فيردي قبل خوض تصفيات افريقيا
مسحة لمنتخب كاب فيردي قبل خوض تصفيات افريقيا

وقد خضع لاعبي المنتخب وجهازهم الفني لمسحات طبية أيضًا وفقًا للبروتوكول الطبي على ألا يغادر أحد غرفته لحين ظهور نتائج المسحات خلال الساعات المقبلة.

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *