آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير في الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب أولد ترافورد، المسمى بمسرح الأحلام من قبل بوبي تشارلتون، هو ملعب كرة قدم إنجليزي يقع في منطقة ترافورد الإدارية في مانشستر بإنجلترا، والذي يتسع (76,212) متفرج.

 

وبدأ أولى جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير بتشكيل مكون من.

 

في حراسة المرمى : دي خيا

 

وفي خط الدفاع: وان بيسكارا – لينديلوف – ماجواير – تيليس

 

وفي خط الوسط: فريد – فان دى بيك – برونو فيرنانديز

 

وفي خط الهجوم: كافاني – مارسيال – راشفورد

 

وبدأت المباراة سريعة من الدقيقة الأولى هدف محقق ضائع لمانشستر يونايتد بعد مجهود فردي مميز من ماركوس راشفورد

في إختراق منطقة الجزاء من العمق مراوغا لأكتر من مدافع للفريق التركي قبل أن يسدد كرة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس ميرت جونك وأنقذ مرماه.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة السابعة ومن ركلة ركنية أولى لصالح مانشستر يونايتد على يمين مرمى إسطنبول باشاك شهير، نفذها أليكس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء

أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من برونو فيرنانديز بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وبعد عشرين دقيقة انطلاقة سريعة من أليكس تيلليس على الجبهة اليسرى للفريق أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس ميرت جونك

ولم يتمكن من الإمساك بالكرة لتسقط من بين يديه وتتهيأ أمام برونو فيرنانديز الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 37 يضيف الشياطين الحمر الهدف الثالث من تنفيذ ناجح لركلة جزاء من ماركوس راشفورد بتسديدة أرضية خادعة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس ميرت جونك بشكل صحيح.

 

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

 

بدأت احداث الشوط الثاني بمحاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد إختراق من إدينسون كافاني لمنطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 76 ومن ركلة حرة مباشرة لإسطنبول باشاك شهير في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنقطة جزاء مانشستر يونايتد. نفذها دنيز توروتش بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وبعد الهدف بأربع دقائق ومن تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق إدين فيسكا لاعب إسطنبول باشاك شهير من على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر يونايتد بإنطلاقة على الجبهة اليمنى لماسون جرينوود أنهاها بعرضية أرضية متقنة لزميله دانييل جيمس المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يحافظ على صدارة المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط ويتوقف رصيد باشاك شهير عند النقطة الثالثة في المركز الرابع والأخير.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى