أهداف مباراة ليفربول ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة ليفربول ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي أهداف مباراة ليفربول ضد أتلانتا في الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب أنفيلد، وهو ملعب نادي ليفربول منذ تأسيس النادي عام 1892، بعد أن كان ملعب نادي إيفرتون في الفترة ما بين عامي 1884 و1892، قبل أن ينتقلوا إلى جوديسون بارك ويسع إلى 54.074 متفرجاً

 

وبدأ المدير الفني  الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول ضد أتلانتا بتشكيل مكون من.

 

في حراسة المرمى : أليسون بيكر

 

في خط الدفاع : تيسميكاس، رايس وليامز، فابينيو ونيكو ويليامز

 

في خط الوسط : ميلنر، فينالدوم وجونز

 

في خط الهجوم : صلاح، أوريجي ومينامينو

 

.

وبدأت المباراة هادئة حتى الدقيقة السابعة مع أول تسديدة صاروخية عن طريق روبن جوسينس لاعب أتالانتا من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 22 تسديدة قوية عن طريق يوسب إيليتشيتش لاعب أتالانتا من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس أليسون.

أهداف مباراة ليفربول ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

وظلت معظم فترات الشوط كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب مع أفضلية نسبية من لاعبي أتالانتا لكن دون خطورة على الحارس أليسون.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بين ليفربول وأتالانتا بالتعادل السلبي بدون أهداف

ومع بداية الشوط الثاني تسديدة قوية عن طريق أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 61 ومن تمريرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسب إيليتشيتش بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

أهداف مباراة ليفربول ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

 

وفي الدقيقة 65 ومن عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هانز هاتيبور برأسية هيأت الكرة لزميله روبن جوسينس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يحافظ ليفربول على صدارة المجموعة رغم الهزيمة برصيد تسع نقاط ويرتفع رصيد أتلانتا للنقطة السابعة في المركز الثالث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *