محمد كمونه | الزمالك قادر علي حصد اللقب 
محمد كمونه | الزمالك قادر علي حصد اللقب 

 

سطع نجم محمد كمونه نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر في أوائل التسعينيات حيث بدأ مشواره الكروي في نادي سماد طلخا، ومن ثم انتقل لنادي المنصورة موسم(1992– 1993).

 

وقد تألق مع نادي المنصوره وبزخ نجمه تحت قيادة كابتن حسن مجاهد و علي هذا حققوا مراكز متقدمة بالدوري حينها وأرتقوا من السادس إلى الثالث ومن بعدها التأهل

 

للدور قبل نهائي في بطولة أفريقيا من ثُم الخروج علي يد النجم الساحلي ، ثٌم نهائي كأس مصر مع الأهلي ، وبعد انتهاء عقده مع الفريق لم يجدد للنادي، وبعد وقع للزمالك عام (1997).

 

وبدخول “كمونه” إلي القلعه البيضاء يكون حقق أحدي طموحاته وخلال مشواره مع نادي الزمالك حقق (13) بطولة من دوري وكأس وكاس أفريقيا وكأس سوبر مصري.

ويعد كمونة من اللاعبين المهارين الذين أحدثوا ضجه عند أنتقاله للزمالك

أما علي الصعيد الدولي فقد شارك مع المنتخب الوطني في عدة من المباريات في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وأيضًا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم (1996).

وفي السطور التاليه نعرض لكم أبرز ما قاله محمد كمونه في حوار خاص لإيجي سبورت:-

في رأيك من يحسم مباراة القمه لصالحه؟!

مباراة القمه القادمه لن تكون ممتعه بسبب وجود حذر بين لاعبي الفريقين بالإضافه إلي غلق المساحات ومن يكون له الأفضليه في وسط الملعب سيفوز بالمباراة

 

بالإضافه إلي تمتعه خلال اللقاء بالهدوء، لكن أفضل تفوق الزمالك لانه يتملك لاعبي ذو قيمه وخبره في الخط الأمامي.

هل يتفوق موسيماني علي باتشيكو؟!.

الأعلام هو من يريد تصدير تلك الفكره لدعم موسيماني بإعتباره أول مدرب أفريقي يتولي تدريب نادي كبير مثل النادي الأهلي

ولكن علي العكس تماماً الثنائي متكافئين في فرص النجاح والخروج بالمباراة إلي برالأمان و تحقيق البطوله.

هل الزمالك قادر علي حصد اللقب؟!

نعم قادر علي حصد اللقب الغائب عن القلعه البيضاء منذ سنوات لأنه يمتلك خط دفاع جيد وتلك هي النقطة التي تجعل الزمالك متفوق بشكل كبير علي الأهلي

ولكن مثلما قلت من قبل تلك المباراة ليس لها توقعات فمن الممكن أن يقدم الزمالك مستوي مميز طوال اللقاء ويخسر اللقب والعكس صحيح.

 

هل يعتبر الزمالك خارساً اللقب إذا بادر الأهلي بالتسجيل؟!

بالطبع لا فالجميع شاهد مباراة أف سي مصر كان الزمالك متاخراً بهدف وسجل هدف التعادل قبل إنتهاء اللقاء بثواني وكذلك حدث أيضاً في مباراة الرجاء.

هل تنتهي المباراة بالتعادل ونلجأ لركلات الجزاء؟!

من الممكن أن تنتهي المباراة بهدف وحيد أما من ضربه ثابته أو ركله ركنيه يسكنها أحد اللاعبين داخل الشباك أو تنتهي بالتعادل ونلجأ لركلات الترجيح.

كلمه أخيره لجمهور الزمالك.

علي جمهور الزمالك أن يقف خلف الفريق كما عهدناه دائماً، وعليهم دعم لاعبي القلعه البيضاء للحصول علي البطوله، وأختتم أنه عاشق لتلك الجماهير الغفيره منذ أن بدأ لعب كرة القدم حتي أنهي مسيرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *