ألعاب أخرى

مدرب كاب فيردي : لا نخشي مواجهة الفراعنة غدا

مدرب كاب فيردي : لا نخشي مواجهة الفراعنة 

قال دينليسون ميراندا المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر ” كاب فيردي ” بان المباراة الأفتتاحية امام المغرب كانت صعبه للغاية وكان التوفيق من نصيب لاعبيه خاصة في الفترة الرابعة من المباراة. 

كاب فيردي يفوز على المغرب
كاب فيردي يفوز على المغرب

وفاز منتخب الرأس الأخضر “كاب فيردى” لكرة السلة ” رجال” على منتخب المغرب 80/ 73 فى أولى لقاءات الفريقين ضمن تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا لكرة السلة بنتيجة وذلك فى المباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري .

 

واضاف دينليسون بأن منتخب الرأس الاخضر يعاني من ظروف صعبه خاصة بعد أصابة أحد أبرز لاعبيه قبل أنطلاق البطوله فضلا عن أصابة اللاعب سيكوبا كوندي خلال مران أمس وخروجه من حسابات الجهاز الفني ولذلك يشارك منتخب الرأس الاخضر بتسعة لاعبين فقط خلال التصفيات .

 

وعن مواجهة منتخب مصر أكد المدير الفني لمنتخب كاب فيريد بانه لا يخشي مواجهة منتخب الفراعنه الأكثر تنظيما من منتخب المغرب خاصة انه يضم عناصر مميزة من اللاعبين ، مشيرا الي انه سيقوم بدراسته بشكل جيد عن طريق الفيديو لتقديم مباراة قوية والبحث عن الفوز والصدارة .

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى