آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول ضد برايتون ،علي ملعب أميكس فالمرفى إطار منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإنجليزي

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من جانب لاعبي ليفربول في الدقيقة 10،ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى برايتون، نفذها جيمس ميلنر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي برايتون من على القائم الأول للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 19 ،حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح برايتون بعد عرقلة متعمدة لأرون كونولي من مدافع ليفربول نيكو ويليامز.،نيل موباي لاعب برايتون أهدر ركلة الجزاء بعد تسديدة أرضية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر خارج حدود المرمى

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 34 ،هدف اول ليفربول عن طريق محمد صلاح ،حكم المباراة لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف،بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى الهدف الأول لليفربول بداعي التسلل على محمد صلاح.

وتشهد الدقيقة 42،تسديدة قوية عن طريق تاكومي مينامينو لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ماثيو ريان بثبات وسيطر على الكرة.

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة53،تسديدة قوية عن طريق داني ويلبيك لاعب برايتون من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بثبات وسيطر على الكرة.

الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 60،هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد صلاح بتمريرة هيأت الكرة لزميله دوجو جوتا داخل منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك

يواصل ليفربول الهجوم في الدقيقة 70 عن طريق ،ركلة ركنية على يمين مرمى برايتون، نفذها جيلمس ميلنر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 92 ،بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح برايتون بعد تدخل قوي من أندرو روبيرتسون على داني ويلبيك داخل منطقة الجزاء،تنفيذ ناجح لكرة الجزاء من باسكال جروس بتسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس أليسون بشكل صحيح.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجايبي بين فريق ليفربول و نظيرة برايتون بهدف لكل متهما

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى