ألعاب أخرى

منتخب سلة مصر يفوز على كاب فيردي ويتصدر تصفيات افريقيا

منتخب سلة مصر يفوز على كاب فيردي ويتصدر تصفيات افريقيا

تمكن منتخب سلة مصر من الفوز على منتخب كاب فيردي بنتيجة ٨٢/٩١ في اطار تصفيات المنطقة الخامسة و المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية .

 الفترة الأولى تقدم لمنتخب كاب فيردي معتمدا على فارق السرعات و الرميات الثلاثية ختى كانت نقطة التحول في منتصف الفترة الأولى بنزول نجم منتخب مصر عمرو الجندي الذي صال و جال  و قاد منتخب مصر لإنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة ٢٠/٢١ .

و في الفترة الثانية واصل منتخب سلة مصر التقدم بفضل تألق لاعبيه احمد عادل و يوسف شحاتة و تألق عمر طارق و مصطفى و  انس أسامة في المتابعات تحت السلة حتى انهاها منتخبنا الوطني بنتيجة  ٤٤/٣٨  .

و في الفترة الثالثة أستعان احمد مرعي المدير الفني لمنتخب مصر بعنصر الخبرة المتمثل في اللاعب رامي ابراهيم الذي تألق و قاد منتخب سلة مصر لأنهاء الفترة الثالثة بنتيجة   ٥٩/٦٧ .

و في الفترة الرابعة كان شعارها الندية و الإثارة من جانب المنتخبان في اغلب فتراتها و لكن حسمت ثلاثيتي عمرو الجندي و ثلاثية عمر عزب المباراة لتنتهي بنتيجة ٨٢/٩١ لمصلحة المنتخب المصري .

و بهذا يتصدر منتخبنا الوطني قمة المجموعة برصيد اربع نقاط حققهم بالفوز على منتخبات اوغندا و كاب فيردي .

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى