ألعاب أخرىغير مصنف

سلة الزمالك  تفوز على سموحة في دوري السوبر

سلة الزمالك  تفوز على سموحة في دوري السوبر

تمكن فريق سلة الزمالك من الفوز على نظيره فريق سموحة بنتيجة ٧٤/٩١ في أطار الجولة الثالثة من الدور الثاني لدوري السوبر لكرة السلة.

سيطر فريق الزمالك بقيادة مديره الفني عصام عبد الحميد على المباراة طوال المباراة و التقدم في النتيجة منذ البداية إلى النهاية بفضل الدفاع الجيد من آنس أسامة و الرقابة اللصيقة من عمر هشام لصانع العاب سموحة المحترف الأمريكي جاستن و التألق المعتاد المحترف الزمالك تيريل ستوجلين .

و وصل الفارق في نهاية الفترة الثانية إلى ٣٨ نقطة لمصلحة الفارس الأبيض و حاول فريق سموحة تقليل الفارق في الفترة الرابعة و لكن خبرة لاعبي الزمالك تمكنت من حسم المباراة .

و شهدت المباراة تألق آنس أسامة و عمر هشام و محمد صلاح و محمود يسري و هيثم السحرتي و المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين من فريق الزمالك و شريف الدياسطي و ابراهيم خالد و جاستن المحترف الأمريكي من فريق سموحة .

و كانت نتائج فترات المباراة كالأتي  :-

الفترة الأولى ١٤/١٨ لمصلحة فريق الزمالك .

الفترة الثانية ٢٣/٦١ لمصلحة فريق الزمالك.

الفترة الثالثة ٥١/٧٥ لمصلحة فريق الزمالك .

هذا و يلتقي فريق الزمالك مع فريق الأهلي في ديربي كرة السلة يوم الثلاثاء القادم على صالة عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي و من المقرر أن تنقلها قناة النادي الأهلي على الهواء مباشرة .

و كان فريق الأتحاد لكرة السلة قد فاز على فريق الجزيرة بنتيجة ٦٩/٨١ في المباراة التي أنتهت أحداثها منذ قليل .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى