آخر الأخبار

الاتحاد العربي يعتمد “بروتوكول وقائي” لمباريات كأس محمد السادس

أصدرت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال بالإتحاد العربي لكرة القدم، الدليل الإرشادي للبروتوكول الوقائي للمباريات القادمة، الذي أعدته اللجنة الطبية بالاتحاد.

وتم تعميم البروتوكول على الأندية المعنية، حيث يأتي ذلك من أجل عودة آمنة لمباريات مسابقة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال ولمسابقات الاتحاد العربي القادمة ولسلامة اللاعبين والحكام والمنظمين وكافة المنتسبين لرياضة كرة القدم العاملين في الملاعب التي تحتضن مباريات البطولات العربية، وذلك احترازاً من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

هذا، وتستأنف منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بمباراة الذهاب بين فريقي الشباب والاتحاد (السعودية) يوم الأربعاء القادم بمباراة الذهاب في مدينة الرياض، على أن تقام مواجهة الإياب في مدينة جدة في الرابع من يناير القادم،

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الرجاء المغربي والاسماعيلي المصري في دور نصف النهائي في مدينة الدار البيضاء المغربية الاتحاد العربي يعتمد “بروتوكول وقائي” لمباريات “كأس محمد السادس”

ومن المفترض يعلن الإتحاد العربي لكرة القدم عن موعد مباراة الإياب لدور الأربعة في بطولة كأس محمد السادس للاندية أبطال العرب ،التي تجمع الإسماعيلي والرجاء المغربي

وحقق الدراويش الفوز علي الرجاء المغربي في ذهاب دور الأربعة بهدف دون رد احرز التونسي فخر الدين بن يوسف في لقاء الذي جمع الفريقين بملعب ستاد الإسماعيلية .

وكان الإتحاد العربي قد أعلن في وقت سابق موافقة علي اضافت اللاعبين الجدد الذي ابرمها الاربعة أندية المشاركة في دور الأربعة للبطولة العربية.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى