آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2020.

وتقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا ،علي ملعب كامب نو ، فى إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر في الدوري الإسباني .

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من جانب لاعبي برشلونة في الدقيقة 15،كوتينيو أرسل تمريرة بينية لبرايثوايت خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليسار سددها برايثوايت مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة 18 تشهد جوني مينينديز ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب قابلها أنتي بوديمير بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة فوق العارضة خارج الملعب.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

الهدف الاول لفريق برشلونة في الدقيقة 29،ميسي أرسل تمريرة بينية خلف المدافعين لجوردي ألبا على يسار منطقة الجزاء

ثم مرر جوردي ألبا الكرة داخل منطقة الجزاء لبرايثوايت الذي سددها مباشرة وتصدى لها الحارس سيرجيو هيريرا ولكن سددها برايثوايت أكثر من مرة الى أن دخلت الشباك.

الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة42 ،عن طريق جوردي ألبا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار شتتها الدفاع من داخل منطقة الجزاء

ولكن قابلها جريزمان من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية مرت على يمين الحارس سيرجيو هيريرا داخل الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة علي نظيره أوساسونا بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيرا عن الشوط الأول في الدقيقة59 الهدف الثالث لفريق برشلونة عن طريق ،كوتينيو حاول تمرير الكرة لبرايثوايت

ولكن بعد ضغط الدفاع عليه وصلت الكرة لجريزمان داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فمرر الكرة مباشرة لكوتينيو أمام المرمى فسددها الأخير من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70 بعد سيطرة كاملة لفريق برشولونة ،هدف ملغي لبرشلونة بداعي وجود تسلل على فرانشيسكو ترينكاو قبل أحراز الهدف.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

الهدف الرابع لفريق برشلونة في الدقيقة 73 ،ميسي أطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس سيرجيو هيريرا لداخل الشباك.

وتشهد الدقيقة 91،ميسي مرر كرة رائعة لترينكاو داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق برشلونة علي نظيره أوساسونا بأربعة أهداف دون رد

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى