آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

وتقام مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد ،علي ملعب سانت ماري، فى إطار منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإنجليزي

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من جانب لاعبي ساوثامبتون في الدقيقة 14،تمريرة قصيرة رائعة من وسط الملعب إلى راشفورد الذي راوغ حارس المرمى

وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء بجوار القائم الأيمن الهدف الأول لفريق ساوثامبتون في الدقيقة23 كرة عرضية من ركنية من الطرف الأيسر عن طريق جيمس وارد براوس على رأس يان بيدناريك سددها برأسه رائعة داخل الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الهدف الثاني لفريق ساوثامبتون في الدقيقة 33،تسديدة من جيمس وارد براوس من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دي خيا حارس مانشستر يونايتد ودخلت الشباك.

وتشهد الدقيقة 40 ،كرة عرضية من أليكس الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد أمسكها حارس ساوثامبتون بنجاح

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثامبتون علي نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة59 الهدف الأول لمانشستر يونايتد عن طريق ،كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق البديل كافاني تصل إلى برونو فيرنانديز سددها على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

وتشهد الدقيقة 69 ،كرة عرضية من بيساكا من الطرف الأيمن على رأس كافاني سددها بجوار القائم الأيمن لمرمى ساوثامبتون.

ملخص ونتيجة مباراة ساوثامبتون ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الهدف الثاني والتعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 74،كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر أبعدها حارس المرمى لتصل إلى فان دي بيك الذي مررها إلى برونو فيرنانديز سددها وحولها كافاني برأسه داخل الشباك

الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 92 ،عن طريق
كرة عرضية من راشفورد من الطرف الأيسر على رأس كافاني سددها رائعة داخل الشباك ليسجل الهدف الثالث ويخطف الفوز في الوقت بدل من ضائع.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي بفوز فريق مانشستر يونايتد علي نظيره ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين

 

 

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى