صالح جمعة يتوصل لاتفاق لفسخ تعاقده بالتراضي
صالح جمعة يتوصل لاتفاق لفسخ تعاقده بالتراضي

 

توصل صالح جمعة مع إدارة النادي الأهلي على فسخ تعاقده بالتراضي وذلك لعدم مشاركة اللاعب في المباريات وأيضاً لعدم رغبه الجهاز الفني للفريق في تواجده داخل النادي وذلك بسبب النشاكل الكثيره التي يسببها اللاعب بالإضافه إلى عدم إلتزامه.

 

ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على الإستغناء الخاص به خلال الإيام المقبله.

 

ويدرس اللاعب الان عدة عروض داخلياً و خارجياً لإستكمال مسيرته داخل المستديره وأبرز تلك العروض عرضا خارجياً في البرتغال.

 

ومن المتوقع أن يتم تأجيل الإحتراف خارجياً وذلك نظرا لغلق يايا القيد في أوروبا والأقرب هو البحث عن احد العروض المحليه وتأجيل تلك الخطوه.

 

وقد أنضم صالح جمعه إلى صفوف الأهلي قادماً من أنبي عام 2015 ولكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي داخل صفوف الأحمر وعلى مدار خمسه أعوام لم يشارك جمعه الأ في عده مباريات

 

صالح جمعة يتوصل لاتفاق لفسخ تعاقده بالتراضي

فخلال تلك الفتره شارك جمعه في 72 مباراة سجل فيهما 12 هدفاً وصنع 13 أخرى وبعدها أنتقل إلى الفيصلي على سبيل الإعاره في عام 2016.

 

وقد شارك صاحب ال27عام في ثلاث مباريات هذا الموسم وذلك لعدم أقتناع المدير الفني السابق السويسري رينيه فايلر بمهارات اللاعب أما مع بيتسو موسيماني شارك في 39 دقيقه فقط.

 

وقد حصد الأهلي ذلك الموسم بطوله الدوري بالإضافه إلى بطوله دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها منذ أيام على حساب الزمالك بهدفين دون رد.

 

ويستعد الأهلى أن يلتقي بالإتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر والفائز من تلك المباراة يلاقي الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *