مران الزمالك | تواجد أيمن يونس وجلسة مع شيكابالا 
مران الزمالك | تواجد أيمن يونس وجلسة مع شيكابالا 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار القلعة اليوم 30-11-2020 حيث تواجد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالنادي في مران الزمالك قبل السفر للاسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش مساء غد في نصف نهائي كأس مصر.

 

وحرص أيمن يونس على الاجتماع بالجهاز الفني من أجل التأكيد على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق .

 

وقام أيمن يونس بعقد جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق “شيكابالا” بصفته قائد للفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والأطلاع على حالة اللاعبين.

كما أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه جاء لخدمة النادي و استكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة.

 

وقال مدير الكرة إنه بغض النظر عن المناصب، يطالب الجميع بالمساندة ،معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير.

مران الزمالك | تواجد أيمن يونس وجلسة مع شيكابالا 

وتابع :”دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز ، اللقاء الاخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق ، والكل شاهد على ذلك”.

 

وأضاف عبدالحليم علي أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش.

 

واستطرد :”أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قوي ولكن هذه كرة القدم واطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم” .

 

ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم.

مران الزمالك | تواجد أيمن يونس وجلسة مع شيكابالا 

وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر قال مدير الكرة إن اللقاء مهم و نتمنى حصد البطولة.

 

وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد عبدالحليم علي أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.

واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق ، واؤكد أن القادم افضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق ان العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *