يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي, تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في كأس مصر حيث سيلتقي المارد الأحمر مع زعيم الثغر مساء اليوم الثلاثاء في الدور النصف النهائي للبطولة.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الاتحاد مساء اليوم على استاد السويس الجديد في الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر.

الأهلي يدخل المباراة أمام الاتحاد السكندري مستندات بنصر كبير وبروح عالية بعد فوزة على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 وتحقيق للبطولة الغالية.

بينما الاتحاد السكندري يدخل المباراة تحت إدارة فنية جديدة مخضرمة للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن.

ويغيب الثلاثي أحمد الشيخ واليو بادجي واصالح جمعة عن صفوف النادي الأهلي عن مباراة اليوم لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد.

ونستعرض معكم في موقع ايجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في كأس مصر والذي أعلنه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي تتمثل في كل من :

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو.
خط الهجوم: مروان محسن.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي – رامي ربيعة – بدر بانون – محمود وحيد – أكرم توفيق – محمود كهربا – ناصر ماهر – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن.

سبق وقد أعلن الجهاز الفني للنادى الأهلي ,قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد في كاس مصر والتى تتمثل في كل من :

رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وعلي لطفي، وحسين الشحات، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.‏

جدير بالذكر ان الفائز من مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى، يصعد للمباراة النهائية، لمواجهة الزمالك يوم 5 ديسمبر المقبل.

 

.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *