آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

صفقات الزمالك | أمير عادل على أعتاب ميت عقبة 

صفقات الزمالك | أمير عادل على أعتاب ميت عقبة 

 

أصبح مسؤلي نادي الزمالك على بعد خطوات قليلة للاعلان الرسمي عن إتمام التعاقد مع اللاعب أمير عادل وذلك في ظل تدعيمات القوام الأساسي للفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية

 

ويسعي مسؤلي القلعة البيضاء لوضع الرتوش الأخيرة للصفقة والاعلان الرسمي هلال الساعات القليلة المقبلة

ويعتبر اللاعب مصري يملك الجنسية الدنماركية ويبلغ 24 عامًا، وبدأ مسيرته في صفوف قطاع الناشئين بنادي لينجبي، ثم انضم إلى فريق الشباب بكوبنهاجن وهو معروف في الدنمارك باسم (ألكسندر ياكوبسن).

 

وكانت الخطوة المهمة في مشوار أمير عادل هي انتقاله لفريق الشباب بآيندهوفن، بعد أن لفت الأنظار بمهاراته الفردية، لدرجة أن البعض لقبه بـ “رونالدينهو المصري” بسبب مراوغاته المميزة.

 

وحاول ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري، إقناع امير عادل بالانضمام للفراعنة وقتها قبل بطولة الأمم الأفريقية للشباب 2013 وانضم لأحد المعسكرات، ولكن لم يتم استدعاء اللاعب للبطولة

 

ثم رحل عن آيندهوفن واختفى لفترة عن المشهد داخل مصر، ولكنه انضم إلى فالكينبرج السويدي عام 2015 وخاض 26 مباراة وسجل 3 أهداف.

 

وخاض اللاعب  تجربة قصيرة في النرويج مع فريق بودو جليمت، وسجل هدفين في 27 مباراة وعاد إلى فالكينبيرج بالسويد، ثم رحل إلى فيبورج الدنماركي وسجل 5 أهداف وصنع 4 لزملائه في 31 مباراة.

 

ولعب ايضا في صفوف نورشوبينج السويدي وسجل 3 أهداف وصنع 4 لزملائه في عام 2018، ثم انضم إلى كالمار السويدي معارًا، وانضم بعد ذلك للنرويج عبر فريق ساريسبورج، ولكنه لم يشارك باستمرار.

 

وأصبح أمير عادل لاعبًا حرًا لا ينتمي لأي فريق، وهو ما يسهل مهمته باللعب للزمالك، كما أنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بجانب الجناح الأيسر الهجومي.

كما استدعى منتخب مصر الأول، أمير عادل، مرة وحيدة في مشواره، في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للفراعنة.

 

وخاض أمير عادل، مباراة ودية بين مصر وتوجو يوم 28 مارس/آذار 2017، ولعب لمدة شوط، ولكن لم يتم استدعاء اللاعب مرة أخرى للمنتخب.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى