آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

رسميا | سيراميكا كليوباترا يضم محمد حسن لاعب الزمالك 

رسميا | سيراميكا كليوباترا يضم محمد حسن لاعب الزمالك 

 

 

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا أحد الأندية الصاعدة حديثاً للدوري الممتاز موسم 2020/2021 عن التعاقد مع محمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك.

 

جاء ذلك عبر الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا إن محمد حسن وقع على عقود الانتقال للفريق لمدة خمسة مواسم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة.

 

ووقع اللاعب عقود إنتقاله إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بعد موافقة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفارس الأبيض فيما يمتد عقده مع فريقه الجديد لمدة 5 مواسم.

وأن إدارة سيراميكا توصلت لإتفاق مع مسؤولى الزمالك بشأن إنتقال لاعب وسط الفارس الأبيض مقابل 2 مليون و500 ألف جنيه.

 

سيراميكا كليوباترا يضم محمد حسن لاعب الزمالك

 

وأشار النادي الى أن إدارة النادي تسعى لبناء فريق قوي، يكون قادرا على تحقيق أهداف وطموحات النادي في مشاركته الأولى بالدوري.

 

وقال النادي عبر الموقع الرسمي، أن الإدارة تبذل مجهودات كبيرة لإنهاء كافة الصفقات التي طلبها هيثم شعبان المدير الفني للفريق، والتي اختارها بعناية فائقة على أسس علمية وفنية مدروسة.

 

يذكر أن الزمالك قد إستغني أيضا عن اللاعب الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك السابق وحصوله علي كافة مستحقاته من النادي عقب قرار الزمالك بالاستغناء عن اللاعب ورحيله عن صفوف الفريق لقيد المغربي حميد أحداد العائد من إعارة لنادي الرجاء المغربي.

وأبلغت إدارة الزمالك اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو بالاستغناء عنه عقب مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في نهائي دوري ابطال افريقيا والتي حسمها الأهلي لصالح بهدفين مقابل هدف

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى