آخر الأخبار

أهداف مباراة روما ضد يونج يويز في الدوري الأوروبي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة روما ضد يونج بويز في الدوري الأوروبي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 3 من ديسمبر 2020 وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ودخل نادي روما المباراة متصدرا مجموعته الأولي برصيد 10 نقاط حيث حقق الفوز في ثلاث لقاءات متتالية والتعادل في مباراة وحيدة وفي المباراة الماضية إستطاع التغلب علي نادي كلوج والفوز عليه بهدفين نظيفين في لقاء جمع بينهما خارج الديار.

وعلي الجانب الآخر إحتل نادي يانج بويز المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق ثلاث نقاط بينه وبين منافسه وفي حالة تحقيق الفوز علي روما اليوم سيتمكن من صدارة المجموعة

ودخل روما المباراة ضد يونج بويز في الدوري الأوروبي بتشكيل مكون من :

باو لوبيز

جيسوس – كريستانتي – إيبانيز

برونو بيريز – دياورا – فيلار – كالفايوري

بيدرو – مايورال – كارلوس بيريز

أهداف مباراة روما ضد يونج بويز في الدوري الأوروبي

ملخص المباراة :

حقق فريق روما الإيطالي فوز مهم على حساب ضيفه يونج بويز السويسري، في مباراة الجولة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، بنتيجة “3-1”.

ليرفع فريق الذئاب رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، ويضمن التأهل للدور القادم، وتجمد رصيد يونج بويز عند 7 نقاط، في المركز الثاني.

تقدم الفريق الضيف، بهدف اللاعب جان بيار نسامي في الدقيقة 34، ولكن روما تعادل بهدف المهاجم الإسباني بورخا مايورال في الدقيقة 44.

ثم سجل اللاعب الشاب ريكاردو كالافيوري هدف التقدم للجيالوروسي، عند الدقيقة الـ 59 من عمر المواجهة، وحسم إيدين دجيكو بهدف ثالث في الدقيقة 81.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى