ألعاب أخرى

هدهود : فزنا على السنغال بالعزيمة ومواجهة مالي لرد الاعتبار

مصطفى هدهود المدرب العام لمنتخب ناشئات مصر

أكد مصطفى هدهود، مدرب منتخب مصر للناشئات، أن اللاعبات أمتلكن العزيمة والرغبة في الفوز بالمباراة أمام السنغال، كونها مباراة بطولة بالنسبة لهن.

وقال هدهود عقب المباراة:قمنا بدراسة منتخب السنغال بشكل جيد، وشرحنا نقاط الضعف ومفاتيح القوة للاعبات صباح اليوم، وغاب عنا التوفيق في بداية المباراة، وعدنا مع الوقت ونجحنا في تحقيق الفوز.

وأضاف:نستعد بقوة للمباراة القادمة أمام مالي، نعتبرها فرصة لنا للرد على الخسارة التي تعرضنا لها، بالرغم من قوة المنتخب المالي المعروفة.

وتابع:المباراة الماضية أمام مالي، واجهنا فيها ظروف صعبة للغاية، منها غياب المدير الفني شريف عزمي عن الفريق بين شوطي المباراة بسبب الاشتباه في إصابته بفيروس “كورونا”، وكذلك أحد اللاعبات فريدة تامر، كما أن الفريق لم يعلم بإنه سيخوض المباراة إلا قبلها بيوم واحد،وتم الاستقرار على العناصر المشاركة فجر اليوم وهو ما تسبب في بعض الارتباك، وغياب التوفيق عن اللاعبات.

مباراة مصر و السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية

وفاز منتخب مصر للناشئات لكرة السلة، على نظيره السنغالي 54/48، في ثالث أيام بطولة الأمم الأفريقية دون 18 عاما، التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري.

يتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفى هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار، وتترأس البعثة رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة ، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، و من المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

السابق
نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدورى الاسباني 
التالي
تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

اترك تعليقاً