آخر الأخبار

بسبب لفظ عنصري .. إنسحاب فريق باشاك شهير أمام باريس سان جيرمان 

بسبب لفظ عنصري .. إنسحاب فريق باشاك شهير أمام باريس سان جيرمان 

 

بسبب لفظ عنصري .. إنسحاب فريق باشاك شهير أمام باريس سان جيرمان، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” بارك دي برانس “.

 

ووفقاً للعديد من التقارير الصحفية، فإن الحكم الرابع قام بتوجيه عبارات عنصرية، لدكة بدلاء الفريق التركي، حيث نعت أحد إداري باشاك شهير ” بالرجل الأسود “.

 

وأضافت التقارير أن حكم المباراة قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه إحد إداري باشاك شهير الذي تعرض للعنصرية، وبعدها قام لاعبي الفريقين بالإنسحاب من أرضية الملعب في الدقيقة “22”.

 

وأشارت وسائل الإعلام، أن الحكم الرابع أشار إلى اللاعب دمبا با وقال للحكم الرئيسي ” اطرد هذا الاسود “، ولكن حتى الآن لا تعليق رسمي من الجهات المختصة بشأن هذه الواقعة.

 

بسبب لفظ عنصري .. إنسحاب فريق باشاك شهير أمام باريس سان جيرمان

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 9 نقاط متساويًا مع كل من مانشستر يونايتد متصدر المجموعة ونادي لايبزيج ثالث المجموعة بينما يأتي في المركز الرابع والأخير نادي إسطنبول باشاك شهير برصيد 3 نقاط.

 

يذكر أن نتيجة مباراة الجولة الثانية بين الفريقين قد انتهت بانتصار باريس سان جيرمان على مضيفه باشاكشهير التركي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “فاتح تريم” في تركيا.

 

وكانت مواجهات الفريقين من قبل مرة واحدة إنتصر فيها باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

 

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:

نافاس

باكير – كيمبيمبي – دانيلو – ماركينيوس – فلورينزي

باريدس

فيراتي – رافينيا

نيمار – مبابي

وتوقفت المباراة في الدقيقة 22 من الشوط الأول بسبب إنسحاب الفريق التركي.

السابق
رسميا وادي دجلة يتعاقد مع أمير عادل
التالي
بيان الإتحاد الأوروبي على واقعة مباراة باشاك شهير وسان جيرمان

اترك تعليقاً