آخر الأخباردوري أبطال اوروبا
أخر الأخبار

رسمياً | تأجيل مباراة باشاك شهير وباريس سان جيرمان

رسمياً | تأجيل مباراة باشاك شهير وباريس سان جيرمان

 

 

كشفت تقارير إعلامية عن تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير  في دوري أبطال أوروبا إلى اليوم الأربعاء 9 من ديسمبر الجاري

 

ووفقاً للمعلومات الواردة من مراسل بي إن سبورت، فإن لاعبي باشاك شهير رفضوا إستئناف المباراة، كما قام الفريقين بمغادرة ملعب المباراة.

 

وأكد اليويفا أنه سيتم إستئناف المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، علماً أن المباراة توقفت بعد حوالي 25 دقيقة.

 

وكان لاعبو باشاك شهير قد انسحبوا من أرضية الملعب برفقة نجوم باريس سان جيرمان، بعدما وجه الحكم الرابع عبارات عنصرية لأحد أعضاء الجهاز الفني للفريق التركي.

 

وعلق الإتحاد الأوروبي في بيان رسمي على واقعة مباراة باشاك شهير وسان جيرمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث جاء البيان كالتالي:

 

قال يويفا:”بعد الحادث المزعوم المتعلق بالحكم الرابع لمباراة باريس سان جيرمان و باشاك شهير، تم إيقاف المباراة مؤقتاً بعد التشاور مع كلا الفريقين “.

 

تأجيل مباراة باشاك شهير وباريس سان جيرمان

 

وأكمل الإتحاد الأوروبي:” وتم الاتفاق على استئناف المباراة مع حكم رابع مختلف وسيحقق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بدقة في المسألة وسيتم التوضيح لاحقاً “.

 

ولكن لاعبي باشاك شهير رفضو إستئناف المباراة كون الحكم الرابع المتهم بالعنصرية لا يزال موجود، رغم إحالته الى غرفة تقنية الفيديو.

 

يذكر أن فريق باشاك شهير التركي قد إنسحب من مباراته مع باريس سان جيرمان بسبب لفظ عنصري

في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ” بارك دي برانس “.

تأجيل مباراة باشاك شهير وباريس سان جيرمان

بسبب الحكم الرابع الذي قام بتوجيه عبارات عنصرية، لدكة بدلاء الفريق التركي، حيث نعت أحد إداري باشاك شهير ” بالرجل الأسود “.

 

وأن حكم المباراة قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه إحد إداري باشاك شهير الذي تعرض للعنصرية، وبعدها قام لاعبي الفريقين بالإنسحاب من أرضية الملعب في الدقيقة “22”.

 

وأشارت وسائل الإعلام، أن الحكم الرابع أشار إلى اللاعب دمبا با وقال للحكم الرئيسي ” اطرد هذا الاسود “، ولكن حتى الآن لا تعليق رسمي من الجهات المختصة بشأن هذه الواقعة.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى