أخبار الزمالك

الزمالك ضد جازيلي التشادي ذهابا وايابا بمصر

الزمالك ضد جازيلي التشادي ذهابا وايابا بمصر

 

الزمالك ضد جازيلي التشادي ذهابا وايابا بمصر حيث إتفق الفارس الأبيض نظيره بطل تشاد على خوض المباراتين في مصر، مع تحمل نادي الزمالك تكاليف إقامة فريق جازيلي في مصر طوال هذه الفترة.

يذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن في وقت سابق أن الزمالك سوف يلتقي مع جازيلي بطل تشاد الذي تأهل على حساب سياف بطل جيبوتي

بسبب إنسحابه وكان مقرر أن تقام مباراة الذهاب في تشاد أحد يومي 22 و23 ديسمبر الجاري وتقام مباراة الإياب في مصرأحد يومي 5 و6 يناير المقبل.
ولكن بعد الإتفاق مع فريق جازيلي بطل تشاد سوف تقام المبارتين في مصر.

جاء ذلك في بيانًا رسميًا نشره الإتحاد الإفريقي”كاف”عبر موقعه الإلكتروني، والذي يتضمن ستة قرارات منهم إعتماد تأهل نادي جازيلي التشادي لملاقاة الزمالك في دور الـ32 من المسابقة، بعد انسحاب نادي سياف الجيبوتي.

الزمالك ضد جازيلي التشادي ذهابا وايابا بمصر

وأضاف “كاف” أن أيضا مباراة الملعب المالي وأنجلوجولد أشانتي الغيني: المواجهة لم تقم بسبب عدم قدرة الفريق الغيني على الاستعانة بالحد الأدنى من اللاعبين حسب لوائح كاف

بتواجد 11 لاعبًا بينهم حارس مرمى مع أربعة بدلاء، نظرًا لكثرة الإصابات بفيروس كورونا، وبالتالي تم إقصاءه من البطولة ويتأهل الملعب لملاقاة الوداد المغربي.

وأستكمل “كاف” أن مباراة أهلي بنغازي الليبي وميكيلي الإثيوبي: المواجهة لم تقم بسبب عدم قدرة الفريق الإثيوبي على السفر بسبب الأحداث السياسية، ونتيجة لذلك فقد تقرر إقصاءه واعتماد تأهل الفريق الليبي لملاقاة الترجي التونسي.

وأيضا مباراة جازيلي التشادي وسياف الصومالي: المباراة لم تقم لعدم حضور الفريق الجيبوتي، وبناء على ذلك تقرر إقصاءه من المسابقة واعتماد تأهل جازيلا لملاقاة الزمالك المصري.

الزمالك ضد جازيلي التشادي ذهابا وايابا بمصر

وواصل “كاف”أن أيضا مباراة أشانتي كوتوكو الغاني ونواذيبو الموريتاني: المباراة لم تقم لأن الفريق الموريتاني لم يكمل الحد الأدنى من اللاعبين في القائمة

وذلك بسبب الإصابات بفيروس كورونا، وبناء على ذلك تقرر إقصاءه وتأهل الفريق الغاني لملاقاة الهلال السوداني.

ومباراة مولودية الجزائر وبوفليس البنيني: المباراة لم تقم أيضا لعدم قدرة الفريق البنيني على السفر بسبب نقص الرحلات إلى الجزائر

بينما أكد الطرف الثاني وجود شركتين يقدمان رحلات طيران، وبناء على ذلك تقرر إحالة الواقعة إلى اللجنة المنظمة للمسابقة والتي ستتخذ قرارًا بعد التواصل مع كلا الناديين، وسيتم الإعلان عنه مستقبلًا.

وجاءت مواعيد مباريات دور الـ32 من النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي تشهد مشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي المصري نظيره سونديب بطل النيجر، الذي تفوق على مقديشو سيتي الصومالي، وستقام مباراة الذهاب في النيجر أحد يومي 22 و23 ديسمبر الجاري.

بينما تقام مباراة الإياب في مصر أحد يومي 5 و6 يناير المقبل.

السابق
تدريبات الزمالك اليوم | مشاركة الونش وسلبية عينة السعيد
التالي
رياضة.. تشكيل ليفربول وميدتييلاند بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً