أخبار الزمالك

الزمالك والمقاولون العرب على ستاد الكلية الحربية

الزمالك والمقاولون العرب على ستاد الكلية الحربية

أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك أن النادي تلقى إخطارا رسميا بإقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز باستاد الكلية الحربية .

ويدخل الزمالك معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا للمباراة الافتتاحية للفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق، استمر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في عقد جلسة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق مران اليوم كعادته من أجل الاستمرار في توجيه رسائل الدعم للاعبين.

وقال لهم باتشيكو في رسالة قصيرة اليوم : ” أمامنا مباراة مهمة بعد يومين ، علينا أن نبدأ انطلاق الدوري بتحقيق الانتصار وطي صفحة الماضي تماما”.

واسعدادا لإقامة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة فنية خاصة بالتدريب على التسديدات من الكرات الثابتة.

وشارك في هذه الفقرة محمود علاء وفرجاني ساسي ومصطفى محمد بعد انتهاء تدريبات الفريق .
و أشرف باتشيكو المدير على مران الثلاثي من أجل تنفيذ التسديدات بطرق معينة في الكرات الثابتة.

وخاض يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة بالكرة في إطار خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد العودة للتدريبات أمس عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وانتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وعاد اللاعب لخوض تدريبات الكرة بعدما أدى خلال اليومين الماضيين برنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وأدى أوناجم فقرة تأهيلية في الجيم قبل أن يتواجد في أرض الملعب خلال تدريبات اليوم وخاض تدريبات بالكرة وبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

السابق
جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة السبت 12-12-2020
التالي
الإتحاد المصري يعلن لائحة عقوبات الموسم الجديد 2020 /2021

اترك تعليقاً