أخبار الأهلي

محمود الخطيب : تغيير المدربين كان لظروف خاصة ونسعى لتكوين فريق بطل

محمود الخطيب : تغيير المدربين كان لظروف خاصة ونسعى لتكوين فريق بطل

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، قال إن تغيير ما يقرب من أربعة مدربين خلال فترة المجلس الحالي ربما يعود إلى الظروف التي شهدها الفريق، بسبب تغيير اللاعبين وبناء فريق جديد.

وأوضح أن الأهلي لا يرغب في تغيير مدربين بشكل مستمر، فالأهلي دائمًا يسعى إلى الاستقرار، وبعد تجربة باتريس كارتيرون ومن بعده لاسارتي تعاقدنا مع فايلر، الذي كان يقدم عروضًا جيدة، قبل أن يتغير حاله بسبب جائحة «كورونا».

وأضاف رئيس الأهلي: «فايلر أراد أن يكون بجوار أسرته بسبب ظروف كورونا، وهذا ما شعرنا به، لذا قررنا التغيير والتفكير في مدرب آخر

وقال محمود الخطيب “هنا قررنا أن يكون التعاقد مع مدرب صاحب مشروع، لذا تعاقدنا مع الجنوب إفريقي موسيماني لمدة موسمين بدلًا من موسم واحد، كما جرت العادة مع أكثر من مدرب أجنبي تعاقدنا معه الفترة الماضية».

وأشار رئيس النادي الأهلي : «رأينا أنه من الأفضل أن نتعاقد مع موسيماني موسمين، حتى يكون هناك فرصة لبناء مشروع وتحقيق طموحاتنا وطموحاته معًا، خاصة أنه مدرب جيد وصاحب قدرات جيدة وخبرة طويلة في الكرة الإفريقية»

قال إن المجلس الحالي تولى مسئولية إدارة النادي في ديسمبر عام 2017، ومن الصعب إجراء تغييرات شاملة في قائمة الفريق وقتها، بسبب الارتباط بأكثر من بطولة محلية وقارية.

واستطرد الخطيب في تصريحاته قائلًا: «كان من الطبيعي أن ننتظر فترة حتى نضم صفقات قوية، وهو ما حدث بعد عام تقريبًا، حيث نجحنا في إبرام صفقات جيدة للفريق».

وشدد محمود الخطيب على أن هذا لا يُقلل من كفاءة اللاعبين الذين كانوا موجودين في الفريق وقتها، مُعلقًا: «كنا نحتاج لصفقات تمتلك شخصية البطل من أجل تحقيق أهدافنا، وهذا ما فعلناه في يناير 2019، بعدما نجحنا في ضم أكثر من صفقة قوية للفريق».

وواصل رئيس النادي الأهلي : «الدعم الجماهيري للفريق كان رائعًا، وأكسب اللاعبين المزيد من الثقة، هذا إلى جانب رغبة الفريق الجامحة في الفوز بدوري الأبطال، بعد خسارة اللقب في نهائي البطولة مرتين سابقتين عامي 2017 و2018، لأسباب لا أرغب في الحديث عنها حاليًّا».

وشدد رئيس النادي على أن التتويج بالنجمة التاسعة جاء بفضل الإخلاص والتفاني في العمل، وقبل كل ذلك بدعم الجمهور، الذي حرص على مؤازرة الفريق بعدما ودع البطولة الماضية من دور الثمانية أمام صن داونز.

يجدر الإشارة الي انه تم نقل تلك الاخبار عن الموقع الرسمي للنادي الأهلي 

السابق
محمود الخطيب : تعرضنا لأزمات بفعل فاعل وفضلنا عدم الرد
التالي
أهداف مباراة وست هام يونايتد ضدليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً