آخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الجولة الثاني عشر من منافسات بطولة الدوري الانجليزي والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأقيمت المباراة على ملعب أولد ترافورد وهو المسمى بمسرح الأحلام من قبل بوبي تشارلتون، هو ملعب كرة قدم إنجليزي يقع في منطقة ترافورد الإدارية في مانشستر بإنجلترا، والذي يتسع الى 76,212 متفرج.

وضمن ميلان تأهله في وقت سابق لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 4 – 2، فى المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

وبدأ النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى : دي خيا

في خط الدفاع : أرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجوير – لوك شاو.

في خط الوسط: سكوت مكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز – بول بوجبا

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

بينما بدأ الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: إيدرسون.

وفي خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، كانسيلو.

وفي خط الوسط: رودريجو، فرناندينيو، دي بريون.

وفي خط الهجوم: رياض محرز، ستيرلينج، جيسوس.

وبدأت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب حتى الدقيقة العاشرة عندما أرسل لوك شاوالكرة داخل منطقة الجزاء وحولها ماكتوميناي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وفي الدقيقة 35 ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لدي بروين خارج منطقة الجزاء فمرهها لمحرز داخل المنطقة الذي انفرد بالحارس ديفيد دي خيا ثم سدد محرز الكرة ولكن تصدى لها الحارس بقدمه لترتد لدي بروين الذي سددها مباشرة خارج الملعب.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي من وولكر على راشفورد داخل منطقة الجزاء وبعد الرجوع لحكم الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي التسلل على راشفورد.

وفي الدقيقة 55 بوجبا مرر الكرة لراشفورد داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد الكرة بشكل غريب لتمر بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة الأخيرة سدد برونو فيرنانديز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة العشرين في المركز السابع ويرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة التاسعة عشر في المركز الثامن.

 

السابق
أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري
التالي
التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

اترك تعليقاً