رسميًا..أحمد مودى يجدد عقده مع المقاصة لمدة موسمين
أحمد مودي

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، تجديد عقد اللاعب أحمد مودي مدافع وقائد فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين ، ليستمر مع المقاصة حتي نهاية 2020 – 2021.

وأوضح اللواء محمد عبد السلام ، أن مودى من العناصر الأساسية المؤثرة بالفريق ، ولاعب مميز واستمراره مكسب وإضافة قوية للمقاصة ، في ظل المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري واللعب مع الكبار .

واوضح اللواء عبدالسلام ان أحمد مودي رفض كل العروض المغرية من الاندية المصرية ، ولن يمانع المقاصة في احتراف اللاعب خارج مصر اذا تلقي عرض قوي يليق بامكانيات اللاعب واسم المقاصة.

وقام محمد مجد عضو مجلس ادارة المقاصة سبورت ، بعقد جلسة مع أحمد مودى بمقر الشركة قام خلال بتمديد عقده لمدة موسمين ، وحصل اللاعب علي جزء من مستحقاته وفقا لمواعيد العقد ، وكان عقد مودي السابق ينتهي مع المقاصة بنهاية الموسم في يوليو المقبل.

ووجه مودي شكره لإدارة نادى المقاصة ، على تمسكهم ببقائه مع الفريق ، وانه سعيد بالاستمرار بفانلة النادي الفيومى ، رغم تلقيه عروض محلية خلال الشهور الماضية .

وتعهد أحمد مودي بمواصلة الانتصارات والعروض القوية مع بقية زملائه بالفريق من أجل انهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة للمشاركة الافريقية واسعاد جماهير المقاصة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *