آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-12-2020 

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-12-2020 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-12-2020 حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض مباراة ودية مع فريق الشباب مواليد 99 بالنادي.

 

وجاء قرار خوض المباراة بدلا من المران اليوم حيث يخوض الفريق مباراة ودية من أجل تجهيز البدلاء وبعض العناصر الأساسية البعيدة عن المشاركة من أجل تجهيزهم في إطار الاستعدادات لمباراة بيراميدز يوم الخميس المقبل.

 

ويخوض الفريق الأول المباراة بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز وحمزة المثلوثي و حاتم سكر في خط الدفاع وإسلام جابر و إمام عاشور وكريم بامبو وسيف جعفر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 14-12-2020

فيما شارك مع فريق الشباب محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى واحمد رضا، اسلام طارق ، حمدي علاء ، علاء يحيي في خط الدفاع وعمر ياسر ، يحيي مفتاح ، يوسف علي ، عبدالرحمن جمعه ، مصطفى مدحت في خط الوسط وأحمد توبة في الهجوم.

 

تدريبات تأهيلية ليوسف اوباما 

  هذا و أدى يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مباراة الفريق الودية أمام فريق 99 المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

كما خضع اللاعب لتدريبات بالركض حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار سعي الجهاز الفني لتجهيزه لمباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع أوباما من أجل منحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات الخاصة به والاطمئنان عليه بشكل عام.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

السابق
نتائج قرعة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً