أخبار الزمالك

مباراة الزمالك وطلائع الجيش باستاد السويس

مباراة الزمالك وطلائع الجيش باستاد السويس

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالأسبوع السادس من بطولة الدوري، والمقرر لها السابعة والنصف من مساء يوم التاسع من يناير المقبل، بملعب الجيش بالسويس.

وأشارت اللجنة، إلى أن الناديين وافقا على أن تكون مباراة الدور الأول على ملعب طلائع الجيش، ومباراة الدور الثاني على ملعب الزمالك.

ويواجه نادي الزمالك نظيرة نادي طلائع الجيش في الأسبوع السادس من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 9 يناير القادم

الزمالك تغلب في أولى مبارياته بالدوري على المقاولون العرب بهدفين دون رد بالموسم الجديد 2020-2021

أحرز أهداف الزمالك المدافع محمود علاء ومصطفى محمد ليتحصل على أول ثلاث نقاط

مباراة الزمالك وطلائع الجيش دائما ماتكون مليئة بالاثارة والمتعة

وفي نفس السياق، انتهت مباراة فريق الكرة الأول الودية أمام نظيره فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 99 بالفوز بخماسية نظيفة.

وافتتح عمر السعيد الأهداف في الدقيقة 5 وسجل حسين فيصل الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش.

وأختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

واطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم “اوباما” ومحمد أشرف “روقا” بعد العودة من اصابتهم وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة

 

السابق
مباراة الأهلي وغزل المحلة على ستاد السلام
التالي
الزمالك يهزم شباب 99 وديا بخماسية

اترك تعليقاً