آخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش في الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأقيمت المباراة على ملعب الاتحاد وهو الملعب الرئيسي لنادي مانشستر سيتي، فهو خامس أكبر ملعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بطاقة والذي يتسع إلى 47805 ألف.

وبدأ الإسبانى بيب جوارديول مدرب نادي مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى، كانسيلو.

وفي الدفاع: دياز، آكي، ميندي، رودريجو

وفي الوسط: جوندوجان، كيفين دي بروين، فودين

وفي الهجوم: محمد سترلينج، جابرييل خيسوس.

وبدأت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب حتى الدقيقة الثامنة عندما سدد جرانت مهاجم وست بروميتش الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس إيديرسون.

وفي الدقيقة 31 أستلم رحيم ستيرلينج الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لجوندوجان الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 44 وصلت الكرة لأولواسيميلوجو أجاي على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة ضعيفة ولكن ارتطمت بقدم أحد مدافعي المنافس وغالطت إيديرسون ثم سكنت الشباك.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني حاول السيتي عن طريق جوندوجان الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بقدم أحد المدافعين وخرجت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 60 أرسل دي بروين الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها جيسوس برأسية قوية وركن مرت الكرة فوق العارضة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 88 مرر ستيرلينج الكرة لأجويرو داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد الأخير الكرة بقوة ولكن مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة العشرين في المركز السادس ويرتفع رصيد ويست بروميتش للنقطة السابعة في المركز التاسع عشر.

السابق
نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو في الدوري الأسباني 
التالي
تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الخميس بالدوري 17-12-2020

اترك تعليقاً