آخر الأخبار

إصابة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بفيروس كورونا

إصابة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بفيروس كورونا

 

 

أعلن نادي الأهلي المصري قبل قليل إصابة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيتسو موسيماني بفيروس كورونا المستجد بعد أن جاءت إيجابية مسحته الطبية.

 

حيث أثبتت المسحة الطبية التي أجراها الجنوب إفريقي  موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا.

 

وسيخضع المدرب الجنوب إفريقي للحجر الصحي المعتمد وفق البروتوكولات المعمول بها بسبب الجائحة مما يعني تغيبه عن الجلوس على دكة النادي في مباراة الفريق أمام غزل المحلة يوم الجمعة المقبل.

 

يذكر أنه  قاد المارد الأحمر للتتويج بدوري الابطال الافريقى على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، كما حافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الأهلى على صعيد ثلاثة بطولات نافس على ألقابها.

إصابة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بفيروس كورونا

وخاض موسيمانى مع الاهلى في الدوري 4 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في لقاء وسجل سبعة أهداف ولم تتلقى شباكه أية أهداف، وفى دوري الابطال الافريقى

لعب ثلاثة مباريات فاز في الثلاثة وسجل سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين، وعلى صعيد بطولة الكأس خاض المارد الأحمر مباراة واحدة فاز بها بهدفين مقابل هدف.

 

وأصبح الجنوب افريقي  المدير الفنى الثالث الذي يحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مع فريقين مختلفين، بعد تتويجه باللقب عام 2016، مع صن داونز، على حساب الزمالك.

 

وكان الجنوب افريقي ، قد تولى تدريب فريق الأهلى، قبل شهرين، بعد رحيله عن صن داونز، خلفا للمدرب السويسرى رينيه فايلر.

 

ويعد الأهلى، النادى العربي، الأكثر مشاركة فى كأس العالم للأندية، برصيد 6 مرات، والتى كان أخرها، فى المغرب، عام 2013.

 

وبدأ المارد الأحمر، مشاركاته بكأس العالم للأندية، فى عام 2005، ثم 2006، 2008، 2012 وأخيرا 2013.

 

ويعد الأهلى، رابع الأندية المتأهله للنسخة القادمة من كأس العالم للأندية، بعد أندية بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، الدحيل، بطل الدوري القطرى وأوكلاند النيوزيلندى، بطل الأوقيانوسية.

السابق
تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز بالدورى العام
التالي
آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 16-12-2020

اترك تعليقاً