التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري
التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 16 من ديسمبر 2020 وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021.

وتقام المباراة على ملعب الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساء وتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدا قناة beIN Sports HD 1

ويدخل آرسنال مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض في تحقيق الفوز بعد أن كان قد خسر من بيرنلي على ملعب الإمارات يوم الأحد الماضي.
ويدخل أرسنال المباراة تحت ضغط كبير في مباراة الليلة حيث أنه خسر في أخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز

على الجانب الأخر يأمل ساوثهامبتون في إستغلال أزمة أرسنال وهزيمته في مبارياته الـ 5 الأخيرة لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام وليفربول حيث أنه يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر وليفربول أيضا.

ويحتل أرسنال المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة جمعهم من 12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعهم من 12 مباراة حقق الفوز في 7مباريات والتعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

وجاء التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري علي النحو التالي:

لينو

تيرني – جابرييل – هولدينج – نايلز

النني – سيبايوس

ساكا – نيكيتاه – بيبي

أوباميانج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *