التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 16 من ديسمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقام المباراة علي ملعب “آنفيلد” في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدا قناة bain Sport HD1

ويحتل توتنهام صدارة البريميرليج برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف حيث خاض 12 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

 

بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 25 نقطة بنفس رصيد توتنهام جمعهم من 12مباراة حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة أيضًا ليتعادل مع توتنهام في كل الإحصائيات ولكن يتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط.

ولم يستفيد الفريقين من تعثر الآخر في الجولة الماضية للإنفراد بالصدارة حيث تعادل السبيرز مع كريستال بالاس بهدف لمثله فيما سقط الريدز أيضاً في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد فولهام.

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

 

ومما لاشك فيه أن هذه المباراة سوف تكون قوية جدا وصعبة لأنها تعتبر بمثابة الصراع علي صدارة جدول ترتيب البريميرليج حيث يتساوي الفريقين في عدد النقاط.

وجاء تشكيل  ليفربول أمام  توتنهام في الدوري الإنجليزى  علي النحو التالي:

أليسون

روبيرتسون – فابينيو – ويليامس – أرنولد

فينالدوم – هندرسون – جونز

ماني – فرمينيو – صلاح

بينما جاء تشكيل توتنهام الرسمي كالتالي: 

لوريس

دافيز – الدرفيلد – داير – أورييه

سيسوكو – هويبيرج – لو سيلسو

سون – كين – بيرجوين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *