التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 فى ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتقام المباراة علي ملعب “برامول لين”

في تمام الساعة العاشرة مساء وتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدا على قناة بي إن 2 beIN SPORT HD 2.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو يحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة جمعهم من 11مباراة حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

 

بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة من 12 مباراة خاضها ولم يحقق الفوز في ولا مباراة حيث تلقي الهزيمة في 11 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة.

 

ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل الاقتراب من المنافسة وخاصة أنه لديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلى.

 

في المقابل يسعي شيفيلد يونايتد للفوز لكي يخرج من هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها منذ بداية الموسم حيث حقق نقطة وحيدة من 12 جولة وتعرض للخسارة في 11 من أصل 12 خاضها حتي الآن.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

أعلن مدرب مانشستر يونايتد عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه نظيره شيفيلد يونايتد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” برامول لين “.

وجاءت التشكيلة كالأتي:

هندرسون

تيليس – ماجواير – لينديلوف – وان بيساكا

بوجبا – ماتيتش

مارسيال – فرنانديز – جرينوود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *