تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جازيللي التشادي

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جازيللي التشادي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جازيللي التشادي في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يستضيف الزمالك الغزالة التشادي الجولة كاملة في مصر

بعد الاتفاق مع الفريق التشادي حيث تقام مباراة الذهاب يوم 23 ديسمبر الجاري.بينما تقام مباراة الإياب في أحد يومي 5 و6 يناير المقبل.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم كونغولي بقيادة يانيك مالالا كابانجا حكم ساحة وسفاري أوليفر ونجيلا جيليان حكام مساعدين وكيبينحو نومبي حكم رابع.

وتأهل نادي جازيللي على حساب سياف بطل جيبوتي بسبب إنسحابه

وتم اعتماد تأهل نادي جازيللي لملاقاة الزمالك في دور الـ32 من المسابقة في المباراة التي لم تقم لعدم حضور الفريق الجيبوتي وبناء على ذلك تقرر إقصاءه من المسابقة واعتماد تأهل جازيللي لملاقاة الزمالك المصري.

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد جازيللي التشادي

وجاءت مواعيد مباريات دور الـ32 من النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي تشهد مشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.
حيث من المنتظر أن يواجه الأهلي المصري نظيره سونديب بطل النيجر، الذي تفوق على مقديشو سيتي الصومالي،

وستقام مباراة الذهاب في النيجر أحد يومي 22 و23 ديسمبر الجاري.بينما تقام مباراة الإياب في مصر أحد يومي 5 و6 يناير المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره نادي جازيللي التشادي ذهابا وايابا بمصر حيث تقام مباراة الذهاب يوم 23 من ديسمبر الجاري وتقام مباراة الإياب يوم 5 و6 يناير المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.