آخر الأخبار

نتيجة مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بتقدم إيفرتون بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك ويعتبر الملعب الرئيسي لنادي إيفرتون منذ الانتهاء من بنائه عام 1892 والذي يسع إلى 40,157 مقعد.

وبدأ ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي ارسنال مباراة إيفرتون بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: لينو

في خط الدفاع: روب هولدينج – ديفيد لويز – كيفن تيرني

في خط الوسط: ميتلاند نايلز – محمد النني – داني سيبايوس – بوكايو ساكا

في خط الهجوم: نيكولاس بيبي – ويليان – إيدوارد نيكيتاه.

نتيجة مباراة ارسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبدأت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب حتى الدقيقة 22 عندما أرسل أليكس إيوبي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول هولدينج تشتيت الكرة ولكن مرت الكرة لداخل الشباك ليحرز الهدف الأول لصالح إيفرتون.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة  يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي ارسنال ليحرز منها بيبي، هدف التعادل لصالح فريقه من نقطة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من أرسل سيجوردسون الكرة من الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء وحولها مينا من على القائم الأول لداخل الشباك بعد تحرك رائع.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين ارسنال وايفرتون بهدف لكل فريق

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني أرسل ويليان الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وصلت لديفيد لويز داخل منطقة الجزاء فسدد الكرة ولكن ارتدت من القائم الأيمن.

 

وكانت معظم فترات الشوط الثاني سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب لتنتهي المباراة بفوز نادي إيفرتون على نادي ارسنال بهدفين مقابل هد

ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق إيفرتون بهدفين مقابل هدف

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون للنقطة السادسة والعشرين في المركز الثاني ويتوقف رصيد ارسنال عند النقطة الرابعة عشر في المركز الخامس عشر.ف.

 

السابق
نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني 
التالي
تشكيل يوفنتوس ضد بارما في الدوري الإيطالي 

اترك تعليقاً