آخر الأخبار

الأهلي يعلن موعد إنتظام مروان والحاوي للتدريبات الجماعية

الأهلي يعلن موعد إنتظام مروان والحاوي للتدريبات الجماعية

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ينفذ تدريبات علاج طبيعي وتأهيلي بعد شكواه من الآم في الركبة.

وأوضح أن سليمان سينضم إلى تدريبات الفريق بصورة طبيعية عقب العودة من النيجر بعد مواجهة سونيديب في دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن مروان محسن يسير بشكل جيد في البرنامج العلاجي والتأهيلي بعد شكواه من آلام في الركبة، وسوف ينتظم في التدريبات عقب العودة من النيجر.

وكان الجهاز الفني قد أعلن قائمة الفريق التي تتوجه اليوم إلى النيجر لملاقاة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ولم تشمل القائمة مروان محسن ووليد سليمان، اللذين يخضعان لبرنامج علاجي وتأهيلي.

سبق وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق لمواجهة سونيديب بطل النيجر المقرر لها الأربعاء المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير.

وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر بطائرة خاصة في الثانية ظهر اليوم الأحد، لمواجهة فريق سونيديب يوم الأربعاء المقبل.

السابق
مشاهدة مباريات اليوم ايجي لايف وايجي ناو بث مباشر
التالي
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 20-12-2020

اترك تعليقاً