آخر الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب وهو المسمى بمسرح الأحلام من قبل بوبي تشارلتون، هو ملعب كرة قدم إنجليزي يقع في منطقة ترافورد الإدارية في مانشستر بإنجلترا،والذي يتسع إلى (76,212) متفرج.

وبدأ النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: دي خيا

وفي خط الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، شو ، بيساكا

وفي خط الوسط: فريد ، مكتومناى ، جيمس

وفي الهجوم: فرنانديز ، مارسيال ، راشفورد

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبدأت المباراة سريعة للغاية حيث تقدم اليونايتد فى الدقيقتين الثانية والثالثة وجاء الهدفين عن طريق مكتومناي ليمنح مانشستر يونايتد التفوق مبكرا بنتيجة 2 – 0.

وأصبح سكوت مكتومناي أول لاعب فى تاريخ البريميرليج يحرز هدفين فى أول 3 دقائق فى مباراة.

وبعد عشرين دقيقة ومن تسديدة من برونو فيرنانديز من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يمين المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه.

وفي الدقيقة 38 ومن ركلة ركنية من جهة اليسار قابلها مارسيال برأسية من على القائم القريب وصلت إلى فيكتور ليندلوف يمين منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 43 ومن ركلة ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ليام كوبير برأسية سكنت الشباك.

واحتسب حكم المباراة دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بداية هجومية للاعبي فريق ليدز بحثا عن هدف تقليص فارق الأهداف وسدد أنتوني مارسيال من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

 

وفي الدقيقة 65 مجموعة من المراوغات الرائعة من سكوت ماكتومني في منتصف الملعب أتبعها بتمريرة رائعة خلف الدفاع وضعت دانييل جيمس في إنفراد تام بالمرمى من جهة اليسار فسدد الأخير كرة مرت أعلى الحارس وسكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 68 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد إعاقة لمحاولة مرور أنتوني مارسيال داخل منطقة الجزاء أحرز منها برونو فيرنانديز الهدف السادس من علامة الجزاء.

 

وفي الدقيقة74 أحرز نادي ليدز يونايتد ثاني أهدافه عن طريق ستيوارت دالاس.

 

واحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة السادسة والعشرين في المركز الثالث ويتوقف رصيد ليدز يونايتد عند النقطة السابعة عشر في المركز الرابع عشر.

السابق
نتيحة مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الانجليزي
التالي
تشكيل ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني

اترك تعليقاً