آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 21-12-2020

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 21-12-2020

يقدم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 21-12-2020 حيث عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال المران وذلك استعدادا للمواجهات المقبلة.

هذا وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة إلى متابعة الحالة الطبية لجميع لاعبي الفريق والتأكيد على الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا.

كما خضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي للفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو وذلك بعد تعرضه لكدمة خفيفة في مران أمس.

في الوقت نفسه فقد بدأ عبدالله جمعة ظهير الفريق برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانزيوم بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 21-12-2020

وواصل محمد عبدالغني مدافع الفريق برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة استعدادا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

و ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفع المعدل البدني للاعبين على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب النادي.

وشهد المران تنفيذ مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف جوزية بيدرو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق، حيث اعتمد على قيام اللاعبين ببعض التمارين بالكرة وبدون الكرة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لرفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين قبل انطلاق مباريات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري المصري الممتاز .

 

السابق
تشكيل المصري الرسمي أمام أسوان بالدوري المصري
التالي
نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجونه في الدوري المصري

اترك تعليقاً