آخر الأخبارالدوري الإيطالي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي 

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 22 من ديسمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو.

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بهدف مبكر لفريق فيورنتينا في الدقيقة الثالثة من تمريرة بينية متقنة من فرانك ريبيري بإتجاه زميله دوسان فلاوفيتش المنطلق بشكل منفرد خلف مدافعي يوفنتوس والذي أنهى الهجمة بتسديدة رائعة من أعلى جسد الحارس فويتشيك تشيزني سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 25 تسديدة قوية عن طريق بورخا فاليرو لاعب فيورنتينا من خارج حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب ولكن دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 27 فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة جايتانو كاستروفيلي لاعب فيورنتينا المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء.

 نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 36 بارتلومي دراجوسكي حارس فيورنتينا أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في إبعاد الكرة من أمام اقدام كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس المنفرد تماما بالمرمى بعد

خطأ دفاعي فادح من مدافعي الفريق.

وفي الدقيقة 38 تسديدة قوية عن طريق كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بارتلومي دراجوسكي بشكل جيد وأبعد الخطورة عن مرماه.

 

وفي الدقيقة 42 تسديدة ضعيفة عن طريق سفيان مرابط لاعب فيورنتينا من من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بسهولة وسيطر على الكرة.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي فيورنتينا علي يوفنتوس بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

 

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 51 ركلة حرة مباشرة ليوفنتوس في وسط ملعب فيورنتينا، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

 

وشهدت الدقيقة 57 هدف ملغي ليوفنتوس بداعي التسلل على كريستيانو رونالدو.

 

وفي الدقيقة 59 محاولة هجومية لفيورنتينا من الجبهة اليسرى بانطلاقة لكريستيانو بيراجي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها المدافع ماتياس دي ليخت من أمام المرمى في الوقت المناسب قبل رأسية المهاجم دوسان فلاوفيتش.

 

وفي الدقيقة 63 تسديدة قوية عن طريق إريك بولجار لاعب فيورنتينا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

 

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

وشهدت الدقيقة 71 تسديدة قوية للغاية عن طريق فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس من داخل يسار منطقة جزاء فيورنتينا تصدى لها الحارس بارتلومي دراجوسكي بصعوبة وأبعد الكرة غلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 76 يضيف فيورنتينا الهدف الثاني من عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق كريستيانو بيراجي إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع أليكس ساندرو بشكل غريب ووضع الكرة بالخطأ داخل شباك فريقه.

وشهدت الدقيقة 81 هدف ثالث لفريق فيورنتينا في شباك يوفنتوس لتصبح النتيجة 0/3 لصالح فيورنتينا.

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد فيورنتينا إلي النقطة 14 في المركز الرابع عشر.

بينما يتوقف رصيد يوفنتوس عند النقطة 24 في المركز الرابع.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى