آخر الأخبار

سلبية مسحة طارق حامد وإيجابية عبدالله جمعة

الزمالك يعلن سلبية مسحة طارق حامد الثانية

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة عن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها طارق حامد وعبدالله جمعة ثنائي الفريق.

وتحولت مسحة اللاعب طارق حامد إلى سلبية فيما سيخضع عبدالله جمعة لمسحة جديدة الفترة المقبلة في ظل استمرار إيجابية مسحته.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة غدا الإثنين باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب الفريق سيجري مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا بعد 48 ساعة قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية، على الرغم من سلبية المسحة التي خصع لها اللاعب بالأمس.

وقال محمد أسامة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه ينتظر نتيجة المسحة التي خصع لها محمد عبدالسلام مدافع الفريق والتي ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أن الثنائي إبراهيم زارع إداري الفريق ومحمد الششتاوي طبيب الفريق سيخضعان لمسحة جديدة غدا الإثنين. ويستعد الفريق لمواجهة سموحة في اللقاء المقرر له في الخامسة مساء غدا الإثنين على استاد “برج العرب” بالإسكندرية.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي، أن أعراض الإصابة بالفيروس لم تظهر على عبدالله جمعة خلال الأيام الماضية.

وأكد طبيب الزمالك أن عبدالله جمعة أجرى ثلاث مسحات متتالية بمعامل وزارة الصحة، ظهرت سلبية الأولى والثانية منهم فيما كشفت الثالثة عن إيجابية العينة. واختتم تصريحاته قائلا أن اللاعب سيجري مسحة جديدة غدا لتحديد الموقف بشكل نهائي خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض.

السابق
YALLAKORA يلا كورة أون لاين beinsport 1HD: مشاهدة مباراة ليفربول ووست بروميتش بث مباشر KORA LIVE يلا شوت 7SRY رابط ماتش ليفربول
التالي
مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة بث مباشر 28-12-2020

اترك تعليقاً