آخر الأخبار

بعد التعافي من كورونا.. موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

بعد التعافي من كورونا.. موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري التي تنطلق في السابعة والنصف مساء غدٍ الاثنين في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

يذكر ان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد اليوم في ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لقيادة التدريبات قبل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمس تعافي الجنوب افريقي من كورونا بعد أن جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية.

ويقود مدرب صن دوانز السابق تدريبات الفريق اليوم على أن يعود غدا لقيادة الفريق فنيا من الملعب بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الاتحاد مساء اليوم الإثنين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد ست نقاط من مباراتين حيث نجح في الفوز علي مصر المقاصة بنتيجة 1/3 قبل ان يحقق الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد اربع نقاط من مباراتين بعد ان حقق الفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1 على ملعب الدفاع الجوي ثم تعادل مع سموحة بهدف لكل منهما.

السابق
قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام
التالي
مشاهدة قناة بين سبورت 1 بث مباشر – BEINSPORT 1HD LIVE رابط مباراة ليفربول ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.