الدوري الإيطالي

جنوى يستضيف سامبدوريا بالدوري الإيطالي

جنوى يستضيف سامبدوريا في لقاء الديربي ضمن منافسات الكالتشيو

 

يلتقي في سهرة اليوم فريق جنوى مع مضيفه سامبدوريا في ديربي المدينة في قمة لقاءات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب لويجي فيرارس.

المبارلاة تعتبر من لقاءات العيار الثقيل في ايطاليا ن حيث يعد ديربي مدينة جنوى من اعرق الديربيات ومن اكثرها سخونة برغم عدم تسليط الضوء عليها عالميا لكنه يبقى من الديربيات المميزة على مستوى الكرة الإيطالية.

انهاء سلسلة النتائج السلبية هي شعار الفريقين في المباراة ، حيث يدخل صاحب الأرض جنوى المباراة بأمل تحقيق النقاط كاملة والابتعاد عن المناطق المظلمة ، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة ، من اربعة انتصارات وتعادلين وستة خسائر.

ويعول جنوى على نجمه المتألق البولندي كريستوف بياتيك الذي يأمل في العودة للتهديف بعد غياب طويل ، بالاضافة إلى الظهير الايسر دومينيكو كيريشتو والايفواري كواميه.

في المقابل يأمل سامبدوريا في استعادة التوازن بعد البداية القوية التي بدأ بها المسابقة ومن ثم تلقى ثلاث هزائم متتالية تراجع على اثرها الفريق للمركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

سامبدوريا يعول على هدافه الفرنسي ديفريل افضل مسجل في الفريق بستة اهدا مع المخضرم فابيو كوايياريلا الذي قدم خمسة تمريرات حاسمة.

المباراة تقام في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 4.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد حنفي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الرياضة العالمية و العربية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى