آخر الأخبار

الزمالك وسموحة | باتشيكو يكشف كواليس اليوم

الزمالك وسموحة | باتشيكو يكشف كواليس اليوم

 

الزمالك وسموحة | باتشيكو يكشف كواليس اليوم حيث كشف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على الفريق السكندري في الدوري الممتاز اليوم،

موضحا أنه رغم أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر ولكننا كنا نحتاج إلى ملعب أفضل من برج العرب لخوض المباراة عليه .. مشددا على أن هناك مشكلة في الملاعب داخل مصر ولو أن ميسي ورونالدو لعبا عليها فلن يظهرا بشكل جيد.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أنه عندما تسير السيارة على طريق مستقيم سوف تسير بشكل أفضل ولكن لو أن هناك اعوجاجا في الطريق لن تسير بشكل جيد وذلك ردا على سوء أرضية برج العرب.

الزمالك وسموحة | باتشيكو يكشف كواليس اليوم

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن فريق سموحة يمتلك لاعبين جيدين موضحا أنه في البرتغال يقولون انه في بعض الأحيان علينا اللعب بملابس العمال وليس بالملابس الرسمية.

موضحا أن هناك عوامل من الوارد ان يظهر من خلالها الفريق بشكل غير جيد ولكن في النهاية نلعب على الفوز.

وواصل باتشيكو: “كل اللاعبين بالنسبة لي سواء، والتونسي أيمن المثلوثي يعمل بكل جهده وسندفع به في الوقت المناسب،

ولا يجب المجازفة بأي لاعب غير جاهز بدنيا وفنياً لانه لن يظهر بشكل جيد، كما أن حازم إمام يقوم بدور طيب وكل لاعب ستكون له فرصة في الوقت المناسب”

وعن فرجاني ساسي لاعب الوسط فقد كشف باتشيكو عن أنه كان يعاني من كدمة لذلك كان هناك حرص على إراحته وعدم التحميل على إصابته وهذا سبب غيابه عن المباراة..

الزمالك وسموحة | باتشيكو يكشف كواليس اليوم

مشددا على أنه سعيد بأداء المجموعة بالكامل في مباراة اليوم  كما أن المغربي حميد أحداد نجح في تقديم أداء جيد، ونحن سعداء بإمكاناته بالرغم من عدم تسجيله.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “مهمتي هي ايجاد الحلول داخل الملعب ومصطفى محمد خلال الفترة الماضية لم يتدرب بشكل متواصل وكان يعاني مشاكل في الظهر،

ونحن سعداء بطلب الأندية الأوروبية بعض لاعبي الفريق، ولكن في حالة رحيلهم فهذا أمر سيحزننا، وأي لاعب سيكون متواجدا في قائمة المباراة لابد ان يكون جاهزا بنسبة 100 ٪”.

السابق
نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
التالي
نتيجة مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري 

اترك تعليقاً