آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-12-2020

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-12-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-12-2020 حيث أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سموحة تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

 

كما عقد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

واطمأن طبيب الزمالك على حالة عبدالشافي وأدائه للبرنامج التأهيلي الخاص به، موضحا للاعب أنه بات في المرحلة الأخيرة من التأهيل واقترب بشدة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وانتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 29-12-2020

وغاب مصطفى محمد عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته بكدمة في الظهر.

وظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام إنبي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سموحة تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الأربعاء بشكل طبيعي.

 

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مواجهات بطولة الدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز أمس على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب.

خضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك عبدالله في جزء التدريبات بالكرة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ثم خضع لتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عدم استكمال اللاعب للتدريبات الجماعية لتفادي إصابته بالإجهاد خاصة وأنه عائد مؤخرا من الإصابة بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز أمس على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب.

السابق
طبيب الزمالك يُعلن سلبية مسحة عبدالله جمعة
التالي
نتيجة مباراة أسوان والإسماعيلي في الدوري المصري 

اترك تعليقاً