آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 30-12-2020

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 30-12-2020

 

يقدم موقع ايجى سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 30-12-2020 حيث حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجلية.

تحدث باتشيكو خلال الجلسة على أهمية استمرار الفوز في لقاءات المقبلة ببطولة الدوري بداية من لقاء إنبي المقرر له السبت المقبل.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد، وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بشرط الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقاد جوزيه بيدرو مدرب الأحمال تدريب المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سموحة الماضي، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات الكرة بشكل طبيعي تحت إشراف باتشيكو.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 30-12-2020

كما انتظم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشارك طارق حامد في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وسلبية المسحة التي خضع لها اللاعب خلال الأيام الماضية.

وكان طارق حامد قد خضع لمسحة أولى ظهر الأحد الماضي وجاءت نتيجتها سلبية، ثم خصع لمسحة جديدة أمس أكدت شفاءه من فيروس كورونا.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 30-12-2020

وفي سياق متصل فقد عاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق للمرة الأولى بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة في عظمة الترقوة والتي كان قد تعرض لها في شهر أغسطس الماضي.

وأدى عبدالشافي تدريبات بشكل منفرد، حيث وضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا للاعب خلال الفترة الحالية نظرا لكونه بعيدا عن التدريبات منذ فترة بعيدة.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.

السابق
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا بث مباشر 01-01-2021
التالي
طبيب الزمالك يكشف حالة محمود علاء وعبد السلام

اترك تعليقاً