غير مصنف

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31-12-2020

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31-12-2020

يقدم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31-12-2020 حيث أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن المسحة التي خضع لها عبدالله جمعة مدافع الفريق بالأمس للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية.

وأوضح طبيب الزمالك أنه أصر على إجراء المسحة الثانية لعبدالله جمعة على الرغم من سلبية المسحة الأولى التي خضع لها من أجل الاطمئنان عليه والتأكد من تعافيه تماما من الفيروس المستجد.

تحليل “رابيد تيست” للاعبي الزمالك

كما خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، لتحليل “رابيد تيست” قبل انطلاق المران الجماعي المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31-12-2020

تدريبات تأهيلية لعبدالشافي

أدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ووضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا للاعب تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية الفترة المقبلة، ولا سيما وأنه بعيد عن الاحتكاكات لفترة بعيدة.

باتشيكو يجتمع باللاعبين

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدت باتشيكو خلال الجلسة على أهمية مباراة إنبي من أجل الحفاظ على مواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من القمة، مشددا أن الزمالك سيواجه خصم عنيد يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية والخططية المقرر تطبيقها خلال المران اليوم.

باتشيكو يصعيد ثنائي الشباب للفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بتصعيد إسلام عصام صانع ألعاب فريق ٢٠٠٠ ، ومحمد نديم حارس مرمي فريق ٢٠٠١، للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك على تصعيد المواهب والعناصر المميزة في فرق الناشئين إلى الفريق الأول من أجل اكتساب الخبرت تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، كما حدث في الفترات الماضية كما حدث مع أحمد عيد وحسين فيصل وحسام عبدالمجيد وغيرهم من اللاعبين

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 31-12-2020

باتشيكو يخفف الحمل البدني

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخفيف الحمل التدريبي للفريق على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي المقرر لها 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري العام.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خفيفة تحت إشراف “بيدرو” مدرب الأحمال لتفادي الإجهاد والإصابات العضلية.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره ببطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله في الجولة الثانية، في الجولة الثالثة فاز على سموحة بهدفين دون رد.

السابق
الأهلي يعلن إيجابية مسحة “كهربا” ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني
التالي
قائمة الأهلي ضد وادي دجلة بالدوري المصري

اترك تعليقاً