غير مصنف
أخر الأخبار

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع جنش 3 سنوات

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع جنش 3 سنوات

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع جنش 3 سنوات حيث أعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة المستشار عماد عبد العزيز ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس

عن تجديد تعاقده مع الحارس محمود عبد الرحيم جنش لمدة 3 سنوات قادمة وتم أيضًا تجدد عقود محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد فتوح، ويوسف أوباما.

 

وكان صاحب ال (33 عاما) ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وبعد تجديد التعاقد يستمر مع القلعاء البيضاء حتى 2024

وخاض “جنش” مع الزمالك 59 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز بإجمالي دقائق لعب فعلية 5167 دقيقة، واستقبلت شباكه 42 هدفًا وحافظ على نظافة مرماه في 25 مباراة، وتلقي 3 بطاقات صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء.

 

وشارك “جنش” في البطولات الإفريقية مع الفارس الأبيض في 23 مباراة منهم 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا و 16 مباراة بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

وإستقبلت شباكه 16 هدفًا، وحقق 13 “كلين شيت”، وحصل على بطاقة صفراء، وتعرض للطرد مرة وحيدة.

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع جنش 3 سنوات

 

وفي كأس مصر شارك “جنش” في 11 مباراة ومباراة وحيدة بكأس السوبر المصري مع الزمالك بإجمالي دقائق لعب فعلية 1090 دقيقة، حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، واستقبلت شباكه 4 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

 

كما خاض الحارس المصري 5 مباريات في البطولات العربية مع الزمالك واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

 

وتوج محمود جنش بالعديد من البطولات مع الزمالك، حيث فاز بلقب الدوري الممتاز موسم 2014 – 2015، وكأس مصر 6 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس الكونفيدرالية، وكأس السوبر المصري السعودي.

 

بتجديد عقود نجوم الفريق حيث تم الاتفاق على تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق

 

  الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع جنش 3 سنوات 

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبع نقاط جمعهم من ثلاث مباريات وحقق الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة واحدة.

 

ويخوض الزمالك مبارته القادمة أمام نظيره إنبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب بتروسبورت، في السابعة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 2-1-2021، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتمكن الزمالك من جمع سبع نقاط، بعد أول ثلاث جولات خاضهم بمسابقة الدوري الممتاز عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد بالجولة الأولى أحرزهما خالد الحسيني مدافع المقاولون العرب عن طريق الخطأ في مرماه والهدف الثاني أحرزه مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى