ألعاب أخرى

سلة الأهلي تفوز على الزمالك و تتصدر دوري السوبر

تمكن فريق سلة الأهلي من التغلب على نظيره فريق الزمالك بنتيجة ٦٩/٧٠ في أطار الجولة الرابعة من الدور الثاني من دوري السوبر لكرة السلة و التي أقيمت على صالة عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي .

في مباراة ديربي الاهلي و الزمالك بقيادة فنية لطارق خيري المدير الفني لفريق الأهلي  و عصام عبد الحميد المدير الفني لفريق الزمالك  بدأت ألمباراة بتفوق لفريق الأهلي في بداية الفترة الأولى بفضل تفوق لاعبيه إبراهيم الجمال و المحترف الأمريكي تود أوبرين حتى وصل الفارق إلى ١٢ نقطة .

ثم يعود فريق الزمالك في النتيجة عن طريق ثلاثيات كابتن الفريق هيثم السحرتي و تألق أنس أسامة و مصطفى مكاوي .

و سارت الفترة الثانية متكافئة بين الفريقين و شهدت أضاعة الفريقين الكرات عديدة حتى أنتهت بتقدم فريق الزمالك بفارق نقطة .

و في الفترة الثالثة أستمر تقدم فريق الزمالك حتى وصل الفارق إلى ٦ نقاط وسط تألق المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين و الصاعد مهاب ياسر  ثم عاد فريق الأهلى بفضل تألق لاعبه ابراهيم الجمال في النتيجة لتنتهي الفترة بفارق نقطتين لصالح الزمالك .

و في الفترة الرابعة أستمر تقدم فريق الزمالك طوال أحداث الفترة و وصل الفارق الي ٥ نقاط و مثلما تفوق الأمريكي تيريل ستوجلين  طوال أحداث المباراة أيضا أضاعها في الدقائق الأخيرة ليتمكن فريق الأهلي بفضل تألق محمد ابو النصر و أحمد السلعاوي من تحقيق الفوز الغالي و ينفرد بالصدارة .

الفترة الأولى أنتهت بنتيجة ٢٢/٢٤ لمصلحة فريق الأهلي .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٧/٣٨ لمصلحة فريق الزمالك.

الفترة الثالثة أنتهت بنتيجة ٥٢/٥٤ لمصلحة فريق الزمالك .

و بهذه النتيجة ينفرد فريق الأهلي بصدارة جدول دوري السوبر لكرة السلة برصيد ٨ نقاط و يصبح الزمالك في المركز الثاني مناصفة مع فريق الاتحاد السكندري برصيد ٧ نقاط .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى